Ahmed J Oudah

Ahmed J Oudah

أحمد ج. عودة: خبير في تطوير الأعمال


أحمد ج. عودة هو خبير في تطوير الأعمال يتمتع بخبرة واسعة في توسيع الشركات وزيادة المبيعات. لقد عمل في عدة قطاعات سواء كعامل حر أو كموظف بدوام كامل، مساهماً في نجاح العديد من المؤسسات.

يهدف أحمد إلى استغلال الفرص لصالح المنظمة التي يعمل فيها. يتمتع بالقدرة على بناء شبكة واسعة ومؤثرة من العلاقات تشمل الشخصيات الشهيرة والسياسيين ورجال الأعمال والاقتصاديين. يعتقد أحمد أن كل مشكلة يمكن تحويلها إلى حل، وكل حل يمكن تحويله إلى ربح.

خبرته في الدعم الفني مع ULUFER وخبرته في التطوير الأعمال في أربيل قد منحته نظرة قيمة إلى عالم تطوير الأعمال. كما عمل كمطور أعمال رئيسي في شركة واحدة برو في بغداد من عام 2019 إلى عام 2022. وفي هذا الدور، ساعد في نمو NOTE Cosmetics من خلال العمل بدوام جزئي كمطور أعمال رئيسي لديهم.

بالإضافة إلى خبرته العملية، حصل أحمد أيضًا على عدة شهادات وأكمل العديد من الدورات التي ساعدته على تطوير مهاراته بشكل أكبر. يحمل شهادات في إدارة الأعمال الحديثة والمبيعات والتسويق الحديثة وإدارة المخاطر.

تتضمن خلفية أحمد التعليمية حصوله على درجة البكالوريوس من جامعة أنجيلا روكسان آدم (2006-2012)، وشهادة HND من جامعة جرينتش (2011-2013) في تطوير البرمجيات، وشهادة HND أخرى من Eduqual (2015-2017) في التسويق والإدارة الذكية وتطوير الأعمال.

يجيد أحمد اللغتين العربية والإنجليزية، ولديه إجادة متقدمة في اللغة الإنجليزية من معهد نيو هورايزن البريطاني. كما يتحدث الكردي بمستوى مبتدئ.

بشكل عام، أحمد ج. عودة هو خبير متمرس في تطوير الأعمال يمكنه مساعدة المنظمات في توسيع أعمالها وزيادة المبيعات. تجربته التقنية بالإضافة إلى شبكته العلاقات تجعله قيمة مضافة لأي منظمة تسعى لتوسيع عملياتها.

تتضمن خبرة أحمد أيضًا العمل كمدير تطوير أعمال في شركة مون لاين للسفر والتجارة في أربيل من عام 2010 إلى عام 2013. في هذا الدور، كان مسؤولاً عن المبيعات والمبيعات المباشرة وأنشطة العمل بين الشركات (B2B). كما عمل كمدير تطوير أعمال في شركة دابور الدولية في بغداد من عام 2011 إلى عام 2015 كمطور حر.

تشمل خبرة أحمد في إدارة المشاريع العمل كمدير مشروع في مجموعة MBC في كردستان من عام 2013 إلى عام 2014. في هذا الدور، كان مسؤولاً عن إدارة علاقات العملاء وإدارة التغيير وإدارة المشاريع. كما عمل كمدير عام في شركة العربية للطيران في كردستان من عام 2014 إلى عام 2017 وكمدير عام في شركة فلاي أربيل في كردستان من عام 2017 إلى عام 2020.

وفي الفترة الأخيرة، عمل أحمد كمتخصص في تطوير الأعمال بنظام التعاقد مع كورسيرا في بغداد من عام 2020 إلى عام 2021. وفي هذا الدور، كان مسؤولاً عن توسيع عمليات المنظمة من خلال أنشطة تطوير الأعمال.

شبكة علاقات أحمد مع مختلف فئات المجتمع ساعدته طوال مسيرته المهنية. قدرته الرائعة على بناء علاقات ذات تأثير قوي سمحت له بالتمكن من استغلال الفرص لصالح المنظمات التي يعمل معها وتوسيع أعمالها.

في الخلاصة، أحمد ج. عودة هو خبير متمرس في تطوير الأعمال يتمتع بخبرة تقنية ورؤى قيمة في مجال تطوير الأعمال. شبكته العلاقات الموثوقة مجتمعة مع مهاراته التقنية تجعله أصلًا قيمًا لأي منظمة تسعى لتعزيز عملياتها وتحقيق نمو مستدام.

Translate »